أرباب العمل الشفافين يمثلون أولوية 64٪ من جيل الألفية
"يعد جذب أفضل المواهب أمرًا بالغ الأهمية للشركات ، ويوضح هذا الاستطلاع كيف تغيرت أولويات الموظفين."
على مدار العام الماضي ، كانت الشفافية من أصحاب العمل أمرًا حيويًا عند إبلاغ القوى العاملة بكيفية تصرفهم مع مراعاة تغيير إجراءات كوفيد باستمرار.
سواء تم نصح اللقاحات إلى كيفية عمل الموظفين في المنزل أو في المكتب ، كان التواصل عاملاً رئيسيًا خلال هذه الفترة الزمنية.
والآن وجدت بيانات جديدة أن ما يقرب من ثلثي (64٪) جيل الألفية يعتقدون أن الشفافية الكاملة هي أكثر السمات المرغوبة من أصحاب العمل.
في تقرير نشرته شركة ExpenseOnDemand ، شارك موظفو ExpenseOnDemand أنهم بعد الشفافية يبحثون عن مؤسسة تتيح حل عمل مختلط يقدم مجموعة من الحلول التقنية لأتمتة العديد من العمليات التجارية ، مما يسمح لهم بأن يكونوا منتجين قدر الإمكان.
ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين ، كان النموذج الهجين يعني أن الموظفين قد وضعوا ساعات أكثر ، مما دفع العمال للبحث عن أصحاب عمل يسمح لهم بالتركيز على دورهم الأساسي دون أن تستهلكهم وظائف عادية أخرى يمكن أتمتتها.
وتعليقًا على النتائج ، أشار سونيل نيجام ، مؤسس شركة ExpenseOnDemand ، إلى السبب في أن الاستماع إلى ما يريده الموظفون يمكن أن يعزز قدرة صاحب العمل على جذب الموظفين والاحتفاظ بهم.
أوضح نيغام أن "جذب أفضل المواهب أمر بالغ الأهمية للشركات وهذا الاستطلاع يوضح كيف تغيرت أولويات الموظفين".
"يريد الموظفون الشفافية والأتمتة حتى يتمكنوا من العمل بسلاسة في أي مكان ، ويتوقعون أن يتبنى أصحاب العمل أفضل الحلول التقنية حتى يتمكنوا من التركيز على دورهم الأساسي."
ما هي مزايا قوة العمل الشفافة؟
وفقًا لـ Glassdoor ، هناك العديد من الفوائد لإنشاء قوة عاملة شفافة ، مما يجعل تبنيها أكثر حيوية لأصحاب العمل. تتضمن بعض الفوائد الرئيسية ما يلي:
يعزز التواصل
إذا كان أرباب العمل يتسمون بالشفافية ويقودون بالقدوة من الأعلى ، فسيتم إنشاء تأثير الدومينو حيث يشعر الموظفون بالراحة في المشاركة أيضًا. يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز مشاركة الأفكار المبتكرة والتعليقات أثناء مراجعات الأداء أو الاقتراحات لتحسين سير العمل.
زيادة مشاركة الموظفين
إذا كانت القوة العاملة أكثر شفافية ، فسيتم التعرف على العمل الجاد لأفرادها في كثير من الأحيان مما يساعد على بناء الثقة داخل الفرق. وبالتالي سيساعد ذلك على زيادة مشاركة الموظفين وسعادتهم ، مما سيحافظ أيضًا على الموظفين ويجذب موظفين جدد.
تحسين العلاقات مع العملاء
بفضل المزايا المذكورة أعلاه ، سيهتم الموظفون أكثر بالأعمال التجارية ومن المرجح أن يعملوا بجد أكبر عندما يتعلق الأمر بعلاقات العملاء.
تعليقات
إرسال تعليق